السبت، 10 مارس 2018

قناة مكان تبث مباريات كأس العالم 2018 بالعربى

 



كأس العالم 2018.. قناة مكان تبث مباريات المونديال بالعربى

في بادرة جديدة من نوعها لجذب العرب والمصريين، أعلنت سلطة البث الإسرائيلية حصولها على حقوق بث مباريات كأس العالم 2018 فى روسيا للمرة الأولى فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو القادم.

إذاعة مباريات كأس العالم

ووفقا لما جاء فى بيان نشرته وزارة الخارجية الإسرائيلية عبر صفحتها على "فيسبوك"، سيقدم طاقم من الإعلاميين بث مباريات المونديال باللغة العربية.

سيتم بث المباريات فى التلفزيون وعبر موقع قناة "مكان" بالتوازى مع البث العادى باللغة العبرية.


كأس العالم 2018 فى روسيا


كلفت حقوق البث السلطات الإسرائيلية مبلغ 6.3 مليون يورو، وستتمكن دول الأردن ولبنان ومصر والضفة الغربية من مشاهدة المباريات مجانا، حيث تستقبل أجهزة البث فى هذه الدول قنوات التلفزيون الإسرائيلى عبر القمر اموس .

وحاولت سلطة البث الإسرائيلية فى 2010، بث مونديال جنوب أفريقيا بالعربية، إلا أن شكوى من قناة "الجزيرة" صاحبة الحق الحصرى فى بث المونديال بالعربية فى الشرق الأوسط، أوقفت المشروع.


وسوف تستضيف روسيا بطولة كأس العالم لكرة القدم لأول مرة فى تاريخها فى الفترة الممتدة بين 14 يونيو و15 يوليو 2018.

وستحتضن مباريات البطولة 11 مدينة روسية هي موسكو، وكالينينجراد، وسان بطرسبورغ، وقازان، وفولجوراد، ونيجنى نوفجورود، وسامارا، وسارانسك، ورستوف نا دونو، وسوتشي، ويكاترينبورج.

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى سيلعب فى المجموعة الأولى من كأس العالم بجوار كل من المنتخب السعودى، وروسيا المستضيف، بالإضافة إلى أوروجواى الذى سيواجه الفراعنة ضمن الجولة الأولى من البطولة يوم 15 يونيو على ملعب "سان بطرسبرج".



ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات