الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017

مباراة المنتخب الفلسطيني ضد المالديف اليوم في نهائيات كأس آسيا

 




المنتخب الفلسطيني يكثف تدريباته لملاقاة المالديف

واصل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، استعداده لملاقاة جزر المالديف، الثلاثاء المقبل، على إستاد الجامعة الأمريكية بجنين بالجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية.

ونقل المنتخب الفلسطيني، تدريباته لملعب الجامعة الأمريكية، الذي يحتضن اللقاء، خاصة وأن هذا الملعب يحتضن اللقاء الدولي الأول على صعيد المنتخب الكبير، بعد ان كان  يخوض مبارياته الرسمية السابقة في ملعبي إستاد فيصل الحسيني بالرام، ودورا بالخليل.

وحجزت فلسطين، مقعدها في نهائيات كأس آسيا الامارات 2019، في الجولة الماضية، للمرة الثانية على التوالي، بعد التأهل الأول في نهائيات استراليا الماضية.



ويعتلي المنتخب الفلسطيني، صدارة المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، من 4 انتصارات متتالية، يليه المنتخب العُماني في المركز الثاني، برصيد 9 نقاط وصعد هو الآخر للنهائيات.

ويتطلع الفدائي من أجل انتصار خامس على التوالي، قبل المواجهة الأخيرة على صدارة المجموعة مع منتخب عُمان على ملعب الأخير بمسقط.

ولا تبدو الأمور صعبة بالنسبة للفلسطينيين، في ظل الفارق الكبير في المستوى، خاصة وأن المنتخب نجح في الفوز على المالديف في عقر دارها في الجولة الأولى من التصفيات بثلاثية نظيفة، وبالتالي فالتوقع أن يحقق الفلسطيني انتصاراً مريحا على ضيفه المالديفي.


ملاحظة : سيتم البث خلال الموقع في تمام الساعة الرابعة بعد العصر ان شاء الله.

ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات