الأربعاء، 7 سبتمبر 2016

تغطية مؤتمر ابل 2016 للكشف عن ايفون 7

 

في تمام الساعة الـ ” 8 مساءً ” من مساء اليوم الموافق 7 سبتمبر تعقد شركه ابل حدثاً صحفياً في سان فرانسيسكو , وذلك من اجل الكشف عن هاتفها الذكي ايفون 7 والذي تعلق الشركة الاميركية آمالها عليه في ان يحقق لها مبيعات قوية وخاصه في ظل الازمة الحالية لشركه سامسونج التي قامت بحسب جالكسي نوت 7 من الاسواق بسبب خلل في البطارية يؤدي الى احتراق الهاتف بشكل كلي .

كالعادة يسر فريق بيت ثول (م.أحمد - أ.علي) ان يدعوكما لمتابعة التغطية الحصرية والمباشر أولا بأول من خلال الموقع , وسنقوم اليوم بعرض التغطية المباشرة مع طرق المشاهدة ومن ضمنها المشاهدة عبر أخبار بيت ثول , وسنقوم بعرض الملخصات مع الحدث اولا بأول ثم سنوافيكم بعد ذلك بالتفاصيل الكاملة لما سيتم عرضة من قبل شركة ابل .

ينتظر ان تقدم ابل بعض التغييرات في هاتفها الذكي iPhone 7 و حيث تشير العديد من التقارير بان ابل ستقوم بالاستغناء عن منفذ السماعات , بالإضافة الى اعاده تصميم زر الرئيسية , كما يشير التقرير الى ان اجهزه الايفون 7 الجديدة ستعمل مع معيار IPX7 وهذا ما يعني ان الأجهزة ستكون مقاومه للماء والغبار , بالإضافة الى ذلك ينتظر ان يتم اصدار بعض التحسينات على خاصيه اللمس الثلاثي ” Force Touch ”.

ومن من المرجح أن تقوم شركة apple برفع السماعات الرئيسية للجزء العلوي من الهاتف من أجل تحسين الصوت وتوفير صوت ستيريو في أي مكان .




ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات