السبت، 18 يونيو 2016

بيان صادر عن وزير التربية والتعليم العالي بخصوص التوجيهي

 

أعرب وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم، مع انتهاء امتحان التوجيهي، عن بالغ شكره وتقديره باسمه وباسم الأسرة التربوية كافة، لكل من أسهم في إنجاح سير امتحان الثانوية العامة "التوجيهي"، مشيداً بكل الجهود التي تضافرت في سبيل هذا الحدث الوطني الذي برهن على التعاون والترابط بين الوزارة والهيئات والمؤسسات الرسمية والأهلية.

وأشاد صيدم بجهود كافة المؤسسات التي أسهمت وشاركت الوزارة في هذا الحدث الفلسطيني وعلى رأسهم السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، والفرق المهنية التي تابعت الامتحان من أسرة الوزارة، والمحافظين، والأجهزة الأمنية خاصة المخابرات والأمن الوقائي والارتباط العسكري والمدني الفلسطيني، والشرطة، ووزارة الصحة، والدفاع المدني، والسفارات في الدوحة وبوخارست، والبلديات، والمجالس المحلية والقروية، وأقاليم حركة فتح، والفعاليات الوطنية والمجتمعية والأهلية، وجميع الغيورين من أبناء شعبنا على مصلحة التعليم.



وجدد صيدم اعتزازه بروح التعاون والإنجاز الذي حققته الوزارة بالشراكة مع المؤسسات الوطنية والمحلية وتمكنها من إنجاح سير امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" بسلاسة دون أي معوقات تذكر، وهو ما أفضى إلى توسيع مشاركة ذوي الإعاقة والحالات الخاصة في الامتحان وتحدي كامل الصعوبات الميدانية واللوجستية، مؤكداً أن الوزارة ستواصل مسيرتها في رفعة التعليم وتطويره ما دامت هذه الجهود المباركة تدعمها وتساندها.


ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات