السبت، 27 يونيو 2015

باب الحارة 7 الحلقة 12 الثانية عشر يوتيوب الجزء السابع

 


باب الحارة 7 الحلقة 12 الثانية عشر يوتيوب الجزء السابع


يُبث مسلسل باب الحارة 7 الجزء السابع في الحلقة 12 منه مساء يوم بعد غدًا الثاني عشر من رمضان سنة 2015 على قنوات MBC، حيث يتم عرضه بهيئة فيديوهات عالية الجودة على موقع القنوات الشهير “شاهد نت”، وكذلك على يوتيوب.

وتأتي الحلقة الثانية عشر من الموسم السابع لمسلسل باب الحارة بأحداث شيقة سردتها الشركة المنتجة من خلال الحلقة السابقة، وهذا ما يجعل مشاهدي الدراما الشامية ينتظرون على أحر من الجمر لمشاهدتها.

ينتظر عشاق باب الحارة 7 مشاهدة الحلقة 12 من الجزء السابع على يوتيوب اليوم الاحد مساءً 12 رمضان من خلال موقع “شاهد نت” المنفرد بعرض مسلسلات رمضان 2015 التي تتفرد بعرضها قنوات أم بي سي الشهيرة بعرض البرامج الناجحة.

لكلّ متابعو الدراما السورية المميزة، قالت إن أنطلاق “باب الحارة 7” هذا العام بجزئه السابع عبر شبكة قنوات mbc، وهو المسلسل الذي سبق وحقّق جماهيرية كبيرة على مدار المواسم السابقة، حتى بات مرتبطاً بالشهر الفضيل وأصبح موعداً يتجدّد سنوياً وينتظره المشاهدون.

وفي هذا الجزء الذي قيل أنّه الأخير، تتصاعد الأحداث شيئاً فشيئاً، وهذا ما عرضته الحلقة الأولى أمس، حين ظهر مجموعة شبّان لصوص هجموا على الحارة مستغلّين غياب كبارها الذين سافروا لأداء مناسك العمرة، وعملوا على إثارة الخوف قاموا ببعض أعمال الشغب منها السرقة وأمور غريبة، الأمر الذي رفع من حدّة الخلافات وزاد من وتيرة المشاكل بين السكان و”العكيد” معتزّ الذي يقوم بدوره الممثل المعروف وائل شرف.

باب الحارة 7 الحلقة 12 .. حيث تُعرض حلقات الجزء السابع منه يومياً طيلة شهر رمضان على القنوات التالية: mbc، lbc، الشارقة، زي الوان، وهو من كتابة عثمان جحا وسليمان عبدالعزيز، إخراج عزام فوق العادة إشراف بسّام الملا، ويشارك في بطولته: عبّاس النوري، أيمن زيدان، صباح جزائري، وفاء موصللي، ميلاد يوسف، وائل شرف، زهير رمضان، مصطفى الخاني، ميسون أبو أسعد، مرح جبر، علي كريم، شكران مرتجى، محمد خير الجراح، براء وفيق الزعيم، شادي زيدان، يامن الحجلي وآخرين

هذا وسيشهد المسلسل أيضاً خلال حلقاته المقبلة، أسراراً عديدة تُكشف لأوّل مرة في منزل “أبو عصام” (عبّاس النوري) و”ناديا” (ميسون أبو أسعد) وآخرين، وكلّ ذلك في ظلّ الحقبة الزمنية التي تحرّرت فيها سوريا من الاستعمار الفرنسي وتخلّصت من الظلم القاسي على أرضها.

جاء ذلك في سياق التغطية الحصرية التي يقدمها “يلافن” لمشاهدي باب الحارة 7 الحلقة الثانية عشربعد غدًا حيث نقوم بشكل يومي بمتابعة أحداث الحلقات الجديدة من المسلسل الشامي الشهير بإمتداد سبعة اجزاء، ولا تنسوا أن تشاركونا آرائكم من خلال التعليق في الصندوق بأسفل الموضوع وجزيل الشكر لكم.

ليست هناك تعليقات:
Write التعليقات